اخر الاخبارلقاءات الرئيس

رئيس بدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري يشارك في استقبال وزيري الزراعة الاردني والفلسطيني

استقبلت محافظة قلقيلية المهندس خالد احنيفات وزير الزراعة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي، يرافقهم وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري ووفد من الوزارتين ضم الوكلاء والمدراء العامون والمدراء وطاقم من الخبراء في الوزارتين.
وشارك الدكتور هاشم المصري في استقبالهم مع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ووفد من المحافظة العميد حسام أبو حمده نائب المحافظ ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور ومروان خضر ممثل حركة فتح وفعاليات من المحافظة .
وتم خلال الزيارة اطلاع الوفد على اهم النجاحات التي حققها القطاع الزراعي في محافظة قلقيلية خاصة في مجال إنتاج الجوافا والفواكه الاستوائية وقطاع المشاتل الواعد.
وفي نهاية اللقاء توجه الحضور إلى مدخل مدينة قلقيلية الشرقي ووضعوا أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش العربي الأردني وشهداء الثورة الفلسطينية، مستذكرين تضحياتهم ودمائهم الطاهرة التي سالت على أرض فلسطين مؤكدين على متانة العلاقة ووحدة المصير بين الشعبين.
وشارك الدكتور المصري الوفد بجولة في مزارع محافظة قلقيلية الخلابة حيث شملت الزيارة مشتل السبع لإنتاج الاشتال المثمرة واشتال الزينة، كما زاروا عددا من مزارع الجوافة والمانجا والافوكادو في بلدة جيوس وقرية فلامية شرقي المحافظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook