اخر الاخبار

رئيس البلدية يلتقي نقابة عمال وموظفي البلدية لاطلاعهم على انجازات البلدية المالية والادارية

رئيس البلدية يلتقي نقابة عمال وموظفي البلدية لاطلاعهم على انجازات البلدية المالية والادارية
التقى اليوم الدكتور هاشم المصري في دار البلدية بنقابة عمال وموظفي البلدية ممثلة برئيسها سائد نزال وحضور اعضاء من الهيئة الادارية وذلك لاطلاعهم على انجازات البلدية المالية والادارية وما يخص عمل البلدية في موازنتها. وحضر اللقاء مدير البلدية المهندس عبد المؤمن عفانة .
وشكر رئيس البلدية في بداية حديثه نقابة الموظفين على جهودها وعملها في سبيل دعم العاملين والموظفين جنبا الى جنب مع رئيس البلدية لتحقيق الافضل والانسب لأسرة البلدية.
وقال د. المصري انه على صعيد التوظيف فقد عملت البلدية على تثبيت اكبر عدد ممكن وعملنا وفق سياسة موحدة باحتساب الاقدميات والعمل ضمن الية عمل متبلورة بعناية وبحجج قانونية قوية لنيل المصادقات اللازمة واكتساب ثقة الجميع في عملنا.
واشار د. المصري الى انه ووفق دراسة لدى البلدية واراء مختصين تبين ان ما يزيد عن 60% من موظفي الهيئات المحلية من حملة شهادة التوجيهي فما دون وعليه دأبت البلدية على ايلاء هذه الفئة الاهتمام الكبير والمتواصل الى ان تم تثبيت ذلك في شروحات النظام جنبا الى جنب مع النقابة من اجل انصاف العمال والموظفين من هذه الفئات وتحقيق كافة مطالبهم العادلة.
واضاف المصري انه وخلال شهور ازمة جائحة كورونا والتي ما زالت مستمرة الى الان، تعد بلدية قلقيلية من البلديات الريادية والتي تسطر قصة نجاح ادارية في ادارتها للازمة وضمان دفع كافة الاستحقاقات ومن ضمنها فاتورة الرواتب الشهرية والكهرباء وفواتير الموردين وغيرها.
بدوره اشاد سائد نزال رئيس النقابة بجهود رئيس البلدية الداعمة للنقابة في سبيل انصاف العمال والموظفين مضبفا ان ما تم تحقيقه الى غاية الان يعد انجازا هاما ومميزا وقفزة على صعيد حقوق العمال والموظفين املا بالاستمرار بالعمل على نفس النهج تحقيقا للمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook