اخر الاخبارحديقة الحيوانات الوطنية

حديقة الحيوانات وجهة متكاملة للسياحة العائلية في عيد الاضحى المبارك

حديقة الحيوانات وجهة متكاملة للسياحة العائلية في عيد الاضحى المبارك
قلقيلية : استقبلت حديقة الحيوانات الوطنية الاف الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من كافة المحافظات الفلسطينية ومن الاهل داخل الخط الأخضر،
وأكد رئيس البلدية د. هاشم خلال جولاته التفقدية ومتابعاته الميدانية ان حديقة البلدية تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الراحة و الخدمات والتسهيلات لزوار الحديقة لقضاء اجمل الاوقات مع عوائلهم وأطفالهم وسط اجواء من البهجة والفرح مع ﺘﻭﻓﻴﺭ ﻭﺴﺎﺌل ﺍﻟﺴﻼﻤﺔ ﻭﺍﻟﻭﻗﺎﻴﺔ ﻭﺍﻷﻤﺎﻥ مشيرا ان طواقم البلدية المتخصصة متواجدون في كل الاوقات لاستقبال الزوار ويعملون بشكل مستمر على المتابعة المباشرة
.واشار د. المصري ان البلدية تبذل قصارى جهدها لجلب المزيد من الحيوانات الجديدة في القريب العاجل.
وشكر د. المصري الأجهزة الأمنية وخصوصا جهاز الشرطة، والشرطة السياحية على الجهود الكبيرة للحفاظ على الآمن والنظام، وكادر الحديقة من العاملين والموظفين على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين حيث كان هذا الموسم ناجحا بامتياز.
اما معاذ زيد رئيس قسم الحديقة اشار الى انه تم إجراء الكثير من التحديثات في حديقة الحيوانات واجراء كافة اعمال الصيانة اللازمة للمرفق لضمان اعلى درجات الامان للزائرين، واشار زيد الى استحداث منطقة العاب جديدة لفئة الاطفال ZOOZ LAND” ” بالشراكة مع القطاع الخاص تحتوي على العاب مختلفة تناسب كافة الاعمار.
يشار ان متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية يعتبر متنفساً مثالياً وتجربة ترفيهية تعليمية متكاملة تتنوع بمرافقها والتي تشمل على مناطق الحيوانات، والمطاعم، والألعاب الترفيهية والمتاحف والمراكز التعليمية والبيئية، وقاعات الاجتماعات واللقاءات، وبأسعار منافسة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook