غير مصنف

توقيع اتفاقية تشغيل مدرسة القلب الكبير

توقيع اتفاقية تشغيل مدرسة القلب الكبير
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية جرى اليوم في دار المحافظة توقيع اتفاقية لتشغيل مدرسة القلب الكبير بين بلدية قلقيلية وجمعية الامل الخيرية للصم. ووقع عن البلدية فيصل شريم رئيس البلدية، وعن الجمعية طالب ابو خضر رئيس الجمعية.
وحضر حفل التوقيع مدير عام التربية والتعليم امين عواد، ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل، ومدير عام مديرية التنمية عزت ملوح، وخالد داوودي وانور عماش من مؤسسة التعاون، ومدير جمعية الامل للصم وليد نزال وطاقم من الجمعية، واعضاء من المجلس البلدي وموظفي البلدية ذوي العلاقة .
من جهته ثمن المحافظ توقيع الاتفاقية واشاد بجهود بلدية قلقيلية وجمعية الامل ودورهم في تذليل العقبات من اجل خدمة شريحة الصم، واكد ان المدرسة ستخدم الصم من كافة المحافظات، الامر الذي سيكون له الاثر الكبير في الرقي بالمستوى التعليمي لشريحة الصم، وتوفير بيئة امنة لهم، شاكرا مؤسسة التعاون وكافة المؤسسات الشريكة التي ساهمت في خروج هذه الاتفاقية الى حيز النور.
بدوره اكد فيصل شريم رئيس بلدية قلقيلية ان البلدية تسعى باستمرار لرفع مستوى الخدمات المقدمه وتنفيذ المشاريع الحيوية ودعمها وكانت مدرسة القلب الكبير احدى المشاريع الريادية والتي لن تؤلوا البلدية جهدا في سبيل نجاحها وتقديمها لخدماتها لفئة من مجتمعنا نعتز ونفتخر بها
وتحدث الحضور خلال مداخلاتهم على اهمية توقيع الاتفاقية واهمية تشغيل المدرسة كونها تعنى بشريحة الصم، مؤكدين دعمهم للمدرسة لتؤدي الرسالة التي انشأت من اجلها، وبهذا الصدد اعلن ممثلوا مؤسسة التعاون عن تقديم 120 الف دولار لصالح تشغيل المدرسة لمدة عام.
وتقدر تكلفة المشروع الكلية ب 2 مليون دولار ممول عن طريق مؤسسة التعاون، وجرى انشاء المدرسة قبل ثلاثة اعوام وتتيح الاتفاقية تشغيل المدرسة من قبل جمعية الامل للصم ولمدة 15 عام تحت اشراف وزارة التربية والتعليم والمؤسسات ذات العلاقه.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook