اخر الاخبار

بلدية قلقيلية ومنتدى شارك يوقعان مذكرتيّ تفاهم

بلدية قلقيلية ومنتدى شارك يوقعان مذكرتي تفاهم
وقع رئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم و منتدى شارك الشبابي ممثلا برئيس مجلس ادارته رتيبة أبو غوش مذكرتي تفاهم تشكيل مجلس محلي شبابي في مدينة قلقيلية وتوريد العاب لحديقة الامو الطفل في صوفين بحضور اعضاء من المجلس البلدي ومدراء دوائر ورؤساء اقسام وموظفين من البلدية من ذوي العلاقة
وثمن شريم جهود منتدى شارك ونادي قلقيلية الاهلي للارتقاء بالشباب والعمل المجتمعي مؤكدا ان البلدية تخدم جميع البرامج والمبادرات الخلاقة تحقيقا للمصلحة العامة مؤكدا على أهمية المذكرتين الموقعتين التي تأتي ضمن رؤية البلدية بخلق شراكات مع المؤسسات الاهلية في فلسطين منها منتدى شارك الشبابي لتعزيز دور الشباب والنهوض بالمجتمع الفلسطيني وللمساهمة في تغيير وتنمية المجتمع شاكرا نادي قلقيلية الاهلي صاحب مبادرة توريد الالعاب لحديقة الطفل والام مؤكدا تكاتف مؤسسات وفعاليات قلقيلية لتنمية المدينة وتطويرها.
وثمنت ابو غوش تعاون البلدية وفعاليات المدينة وجهودهم في خدمة المدينة ودعمها لمختلف القطاعات للمساهمة. في تغيير وتنمية المجتمع مشيرة ان هدف هذا التعاون هو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للشباب والاطفال مؤكدة على أهمية توحيد الجهود بما يخدم المجتمع والوطن.
يشار ان المجلس الشبابي هو جزء من مشروع “الشباب يقود” ويأتي بالشراكة مع صندوق الامم المتحدة للسكان وبتمويل من الاتحاد الاوروبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook