اخر الاخبار

مديرية الحكم المحلي تنفذ ورشة عمل خاصة بعمل الهيئات المحلية

مديرية الحكم المحلي تنفذ ورشة عمل خاصة بعمل الهيئات المحلية
برعاية وحضور اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مديرية الحكم المحلي , ورشة عمل استهدفت الهيئات المحلية في المحافظة لمناقشة مجموعة من الأمور الإدارية والفنية والاستثمارية والتنظيم تخص قطاع الهيئات المحلية، ويأتي ذلك انسجاما مع توجهات وزارة الحكم المحلي في رفد الهيئات المحلية، وذلك في قاعة بلدية قلقيلية.
وشارك في اللقاء نائب رئيس بلدية قلقيلية منذر نزال ومدير عام مديرية الحكم المحلي سامر خماش وممثلي مؤسسات رسمية وامنية وجمعيات وأعضاء وموظفي هيئات محلية من المحافظة.
وخلال اللقاء الافتتاحي للورشة شكر المحافظ مديرية الحكم المحلي على تنظيمها لهذه الورشة، كما شكر بلدية قلقيلية على استضافتها الورشة، لافتاً الى أن مثل هذه اللقاءات من شأنها أن توحد الرؤى حول كثير من القضايا ذات الشأن والتي تؤدي حتماً الى النهوض بالأداء العام، ودعا الى توحيد جهود الهيئات المحلية لينعكس ذلك ايجاباً على الخدمات المقدمة للمواطنين، وأضاف أن مخرجات هذه الورشة من شأنها أن تعزز الحوار الإيجابي وتمكن الهيئات المحلية من الأداء السليم.
وفي كلمته الترحيبية شكر نائب رئيس بلدية قلقيلية وزارة الحكم المحلي على دعمها وتواصلها الدائم مع الهيئات المحلية، وتقديم النصح والمشورة والتوجيهات اللازمة لتحسين اعمالها والرقي بخدماتها.
بدروه قال مدير عام مديرية الحكم المحلي أن الورشة تنسجم مع توجهات وسياسات وزارة الحكم المحلي في تذليل العقبات امام الهيئات المحلية، من خلال النصح والتوجيه وتوضيح الأطر الناظمة والقوانين الخاصة بالحكم المحلي، ومواكبة مستجدات العمل والتناغم مع الواقع الفلسطيني وخصوصيته، شاكرا البلدية على استضافتها اللقاء والحضور على مشاركتهم الفاعلة.
وتخلل الورشة مداخلات من الحكم المحلي تخص الجانب الإداري والمالي والتنظيم، وتم الاستماع لمداخلات الحضور واختتام الورشة بتوصيات عملية للهيئات المحلية تلخصت بالاعتماد على القوانين والإطار الناظم للهيئة المحلية من قوانين وتشريعات وتوجيهات وتحقيق قيم العدالة والمساواة في تقديم الخدمات، وصولا لمنظومة الحكم الرشيد والعدالة في تقديم الخدمات وتجويدها.
العلاقات العامة والإعلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق