قرارات المجلس البلدي

قرارت المجلس البلدي

جلسة رقم (491) المنعقدة يوم الاربعاء الموافق 5/10/2022

جلسة رقم (491) المنعقدة يوم الاربعاء الموافق 5/10/2022
1-قرر المجلس البلدي تشكيل لجنة اعداد الموازنة لعام 2023 من عدد من اعضاء المجلس البلدي.
2-بخصوص محضر فتح مزاد ضمان حديقة الام والطفل فقد قرر المجلس البلدي تشكيل لجنة من المجلس البلدي لمناقشة الموضوع مع الضامن ودراسة العرض المقدم منه.
3-بخصوص موضوع ضمان كفتيريا مجمع السفريات فقد قرر المجلس البلدي تأجيل النظر في الموضوع وتحويله الى لجنة الشكاوي في المجلس البلدي.
4-بخصوص كتاب شعبة التصميم والدراسات لتأهيل مبنى المحكمة سابقا فقد قرر المجلس البلدي ان تكون مساهمة البلدية تقديم العمال والفنيين للقيام بالعمل على ان يتم شراء المواد عن طريق النادي الاهلي وعلى حساب المجلس الاعلى للشباب والرياضة.
5-بخصوص كتاب شركة نيكست الخاص لبناء محطة للطاقة الشمسية فقد قرر المجلس البلدي تشكيل لجنة من المجلس البلدي من اجل دراسة العرض المقدم ومناقشته مع شركة نيكست وتقديم التوصيات.
6-بخصوص دعوة سلطة المياه حول مؤتمر المياه والذي سيعقد في القاهرة فقد وافق المجلس البلدي على ترشيح عضو المجلس باسم شريم لحضور المؤتمر وتمثيل البلدية فيه.
7-بخصوص العرض المقدم من عبداللطيف محمد عوض بإحضار لعبة وتشغيلها في الحديقة فقد قرر المجلس البلدي تحويل العرض الى لجنة الحديقة لدراسته ومناقشة مقدم العرض وتقديم التوصيات للمجلس.
تمت المشاهدة بواسطة خالد عنتوري في 10:28 ص
Enter
اكتب إلى خالد عنتوري

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق