اخر الاخبارلقاءات الرئيسمجلس الخدمات المشترك

تسليم معدات ومستلزمات لمجلس النفايات المشترك

تسليم معدات ومستلزمات لمجلس النفايات المشترك

سلمت سلطة جودة البيئة مجلس النفايات المشترك في محافظة قلقيلية معدات ومستلزمات وقاية لعمال النفايات لمواجهة جائحة كورونا تضمنت لباس واقي وأدوات رش وتعقيم ومعدات أخرى.
جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس بلدية قلقيلية رئيس مجلس النفايات المشترك د. هاشم المصري، و عضو المجلس البلدي سعيد.ابو حامد و م. عبد المؤمن عفانة مدير بلدية قلقيلية، وم. عتيد عفانة المدير التنفيذي للمجلس المشترك ومدير مكتب سلطة جودة البيئة في محافظة قلقيلية د. أيمن ابو ظاهر، وابراهيم عبسه مدير مكتب الوزير وطاقم من الوزارة
د. المصري رحب بممثلي سلطة جودة البيئة، شاكرا رئيس السلطة م. عدالة الأتيرة على دعمها المستمر لمحافظة قلقيلية وهيئاتها المحلية، ومجلس النفايات المشترك، مؤكدا على ضرورة تكاتف كافة جهود المؤسسات في الوقاية من جائحة كورونا، وداعيا المجتمع المحلي الى ضرورة الالتزام بسبل الوقاية من جائحة كورونا، والتعاون مع العاملين في مجال جمع النفايات، للمساهمة في تحقيق المصلحة العامة، مشددا على ان المجلس ورغم حالة الطوارئ الا ان خدماته استمرت للمواطنين بكل طاقته وبمسؤولية ومهنية عالية.
من جانبه أكد د. أبو ظاهر على المسؤولية الوطنية لسلطة جودة البيئة في توفير سبل الحماية والوقاية من جائحة كورونا من خلال استهداف عمال النفايات برزمة ملابس واقية ومعدات ومستلزمات ومواد رش وتعقيم، موضحا أهمية الالتزام بالبروتوكول الصحي في التعامل مع جائحة كورونا.
اما م. عفانة المدير التنفيذي لمجلس النفايات المشترك فقد شكر سلطة جودة البيئة على مبادرتها بتوفير معدات ومستلزمات لبلدية قلقيلية لوقاية عمال النفايات من جائحة كورونا، مؤكدا التزام كافة عمال النفايات بالبرتوكول الصحي، وفي ذات الوقت عملهم بكفاءة وفاعلية في معالجة النفايات رغم الحالة الطارئة بسبب ازمة جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق