اخر الاخبار

بلدية قلقيلية : اجتماع لمناقشة مبادرة طلابية ” الرصيف الي والك “

بلدية قلقيلية : اجتماع لمناقشة حملة طلابية ” الرصيف الك والي “
عقد اليوم في قاعه بلدية قلقيلية اجتماع لمناقشة حملة “الرصيف الك والي” ضمن برنامج ” انا اشارك” المنفذ من قبل المعهد الديمقراطي الوطني NDI في جامعة القدس المفتوحه ، بمشاركة شاور شاور رئيس قسم البيئة وتنظيم الأسواق وموظفي القسم من ذوي العلاقة، وخالد نزال رئيس لجنة السلامه ممثلا عن محافظة قلقيلية و مدحت نصار ممثلا عن الاقتصاد الوطني وممثلين عن جهاز الشرطة والدفاع المدني ومشاركة مجموعة من طلاب برنامج انا اشارك في جامعة القدس المفتوحه ممثلا بمنسقة البرنامج كفاح تيم .
حيث تم مناقشة موضوع التعدي على الارصفة في شوارع المدينة والباعة المتجولون وذلك من خلال حملة الرصيف الك والي وعمل بحث يشرف عليه طلاب البرنامج وبحث سبل التخلص من هذه الظاهره المؤذية وهي التعدي على الارصفة ووضع برنامج يتضمن الاستمرارية للعمل بشكل توعوي لاصحاب المحلات التجارية والباعة المتجولين من خلال الزيارات المباشرة لهم وتوزيع بروشورات هادفه وتوجيهية .
وثمن د. هاشم المصري رئيس البلدية هذه المبادرة المجتمعية الهادفه مؤكدا دعم البلدية لها لأنها تنسجم مع أهداف وعمل البلدية مناشدا المواطنين ضرورة الالتزام بتعليمات البلدية وابقاء الأرصفة والطرقات امنه للمواطنين

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق