اخر الاخبارالفعاليات والنشاطات

‏رئيس بلدية طولكرم ووفد مرافق يحل ضيفا على بلدية قلقيلية‏.

بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي في قلقيلية حاتم مسلم التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في دار البلدية رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب ووفد مرافق ضم نائبه سهيل السلمان ومدير وحدة التخطيط الاستراتيجي م. نهاد ابو شيخه و مدير دائرة الكهرباء م. محمد الجلاد ورئيس قسم المشتريات عبد الفتاح ناصيف و رئيسة قسم العطاءات هديل تايه.
وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي عيسى شريم و مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة و ,ورئيس قسم الكهرباء م. محمود شريم ومهندسين من القسم ومن العلاقات العامة معاذ زيد.
وهدفت الزيارة الى بحث النشاطات المشتركة بين الجانبين وتبادل الخبرات ودراسة تجربة بلدية قلقيلية في موضوع الكهرباء وانتاج الطاقة البديلة.
ورحب د. المصري بالوفد الضيف مؤكدا على عمق العلاقة التاريخية التي تربط البلديتين، مؤكدا ان نقل التجارب المحلية وتبادل الخبرات فيما بين البلديات يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح على صعيد تطوير القدرات الداخلية والاستفادة العملية من هذه التجارب مؤكدا ان ابواب بلدية قلقيلية مفتوحة لمختلف بلديات الوطن للاستفادة من تجاربها وخبراتها.
بدوره اثنى مدير عام مديرية الحكم المحلي في قلقيلية حاتم مسلم على هذه الخطوة التي تعزز من تعاون الهيئات المحلية في الوطن فيما بينها لتقديم خدمات افضل
وشكر م. محمد يعقوب رئيس البلدية والحضور على حسن الاستقبال مشيدا ببلدية قلقيلية وعطائها وتعاونها.
وناقش المجتمعون مجموعة من القضايا الفنية تتعلق بموضوع الطاقة الكهربائية وانتاجها وتجربة بلدية قلقيلية في عقد الاتفاقيات الخاصة بذات المجال وتم عقد لقاء اخر مع عدد من المهندسين والمختصين في بلدية قلقيلية للحديث بشكل اوسع عن الموضوع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق