اخر الاخبار

‏بلدية قلقيلية تستأنف حملة ازالة التعديات بدعم شعبي

قلقيلية : لأن قلقيلية تستحق منا جميعا كل الاهتمام بالمحافظة على نظافتها وجمالها ورقيها استأنفت بلدية قلقيلية اليوم وبدعم شعبي كبير من مواطني المدينة وبمباركة من محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه وبالتعاون مع مديرية الشرطة والامن الوطني و الاجهزة الامنية حملة شاملة لتنظيم الاسواق وازالة كافة التعديات والتجاوزات غیر القانونية على شوارع وأرصفة المدينة لتشمل المناطق كافة دون استثناء بما يحقق العدالة لجميع الفئات ويحافظ على المصلحة العامة.
د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية اشار ان الحملة تهدف الى تحسين المنظر الجمالي للمدينة للوصول الى مدينة مزدهرة راقية و آمنة من خلال تنظيم الاسواق وازالة التعديات والتجاوزات غیر القانونية على الارصفة والطرقات مشددا ان الحملة جاءت تلبية لنداءات اهالي قلقيلية من اجل توفير طرق وارصفة امنة لفئات المجتمع كافة
وشدد د. المصري بان الحملة مستمرة ولن تتوقف، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة يومية من خلال طواقمها المختصة لمنع اية تعديات وتجاوزات مناشدا اصحاب المحال التجارية والبسطات والباعة المتجولين بضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية والالتزام بتعليماتها.
وطالب د. المصري الجميع بضرورة التعاون و توحيد الجهود وتضافرها من اجمل انجاح الحملة شاكرا الملتزمين من التجار غير المتعدين وكذلك الذين قاموا بإزالة التعديات بعد استلامهم الإخطارات الذي يعكس روح التضامن والانتماء لمدينتنا قلقيلية
مؤكدا ان المواطن شريك حقيقي للبلدية في تحقيق المصلحة العامة والالتزام بالقانون مثمنا دور محافظ محافظة قلقيلية و مديرية الشرطة والامن الوطني لتعاونهم الكبير و دعمهم ومساندتهم للبلدية.
وعبر المواطنون عن سرورهم وارتياحهم لهذه الحملة كما أبدى العديد من التجار تعاونهم واستعدادهم التام للوقوف بجانب البلدية مطالبين بتطبيق النظام والقانون على الجميع.
يشار ان البلدية قامت بإعطاء مهلة زمنية كافية ومناسبة وتوزيع اخطارات لإزالة التعديات والتجاوزات كافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook