اخر الاخبارلقاءات الرئيس

وفد من دائرة الارصاد الجوية يزور بلدية قلقيلية

وفد من دائرة الارصاد الجوية يزور بلدية قلقيلية

وفد من دائرة الارصاد الجوية يزور بلدية قلقيلية قلقيلية : التقى اليوم رئيس البلدية د. هاشم المصري في مكتبه وفدا من دائرة الأرصاد الجوية ضم المدير العام د. يوسف ابو اسعد ومدير دائرة الحاسوب والاجهزة انور ابو الهيجا ومدير محطة ارصاد رام الله ناصر غلاب. بحضور نائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم وعضو المجلس البلدي د. عميد شريم وذلك لبحث انشاء محطة ارصاد جوية في المدينة .

ورحب د. المصري بالوفد الضيف شاكرا زيارتهم واهتمامهم بالمدينة مقدما للوفد الضيف شرحا مفصلا عن واقع المدينة ومعاناتها مع الاحتلال وخطة البلدية للنهوض بواقعها وتمكين التنمية المحلية ودعم ومساندة مؤسساتها وفعالياتها. وأشار المصري ان انشاء محطة ارصاد جوية في المدينة له انعكاساته الايجابية وتحديدا على نشاط وفعاليات البلدية وباقي الفعاليات وسيشكل نقلة نوعية على صعيد وضع الخطط وتجهيز اللوجستيات على مستوى عمل لجان الطوارئ وتنظيم عملها ونشاطها واستعدادها.

بدوره شكر الوفد البلدية على حسن الاستقبال والتعاون ، واكد د. ابو اسعد ان انشاء محطات للأرصاد الجوية في مختلف المدن الفلسطينية يندرج في اطار مخططات دائرة الارصاد الجوية من اجل الوصول الى مستوى متقدم من دقة البيانات والتقارير . العلاقات العامة والاعلام

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook