اخر الاخبارلقاءات الرئيس

وفد من بلدية طولكرم يحل ضيفا على البلدية

وفد من بلدية طولكرم يحل ضيفا على البلدية
التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في دار البلدية وفدا من بلدية طولكرم ضم اعضاء المجلس البلدي اسامة مناصرة و خليل الجلاد وعبد الله راشد ، وذلك لبحث عدد من المواضيع المشتركة بين الجانبين والحديث بشان اخر مستجدات العمل البلدي والاستفادة من تجربة بلدية قلقيلية في عدد من اختصاصات العمل البلدي . بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي في قلقيلية حاتم مسلم و نائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم وعدد من رؤساء اقسام ومختصين من ذوي العلاقة في البلدية .
ورحب د. المصري بالحضور مؤكدا على العلاقة الوثيقة التي تربط الجانبين ، مشيرا ان تبادل الخبرات بين بلديات الوطن يعد احد اولويات العمل البلدي والمؤسسي والاستفادة من تجارب العمل وتراكم الخبرات من اجل الوصول الى مستوى اداري متقدم ينعكس بدوره على تحسين جودة الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين المستفيدين.
واطلع د. المصري الحضور على اخر المستجدات على صعيد اعمال البلدية ومشاريعها مستعرضا مجموعة من قصص النجاح في ادارة الازمة الحالية نتيجة الجائحة مؤكدا استعداد البلدية للتعاون في كافة المجالات تحقيقا للمصلحة العامة .
بدورهم شكر الوفد رئيس البلدية والحضور على حسن الاستقبال مشيدين بدور البلدية الريادي والمتميز على مستوى الوطن، مؤكدين ان تبادل الخبرات له انعكاساته الايجابية والاستفادة من ادارة اختصاصات العمل البلدي من خلال تجاربه العملية المباشرة يحقق الفائدة المرجوة ويحقق الهدف الاساسي منه لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وناقش الحضور مجموعة من اختصاصات واعمال البلدية ، شملت قطاع المياه والكهرباء والجباية وسوق الخضار وخدمات عامة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook