نشر بتاريخ :   02/12/2017 11:12 ص - بواسطة : Wael Shraim


01



29/11/2017

بحث الدكتور باسم الهاشم نائب رئيس بلدية قلقيلية مع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم مجموعة من المشاريع المستقبلية الهامة للمدينة تنوي البلدية تنفيذها بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص عبارة عن ثلاث مدارس منها مدرسة صناعية واخرى للصم.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير صيدم للمدينة ولقائه فعاليتها في مكتب محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وشارك في اللقاء من البلدية عضو المجلس البلدي مصطفى ابو صالح وم. هاني جعيدي ومدير دائرة التخطيط في البلدية م. نبيل برهم.
وقال الهاشم انه تم بحث انشاء مدرسه شرق المدينة بحيث تخدم منطقه خلة نوفل مع حي كفرسابا وتحديدا للمراحل الابتدائية حيث ان البلدية اشترت مؤخرا قطعة ارض في تلك المنطقة بمساحة 3 دونمات و300 متر وخصصتها لمدرسة.
كما تم بحث انشاء مدرسة صناعيه و المخصص لها ارض بمساحه 3 دونمات و 400 متر في الجهة الشرقية من المدينة بالقرب من اسكان الاطباء وقد قام الوزير بزيارة ميدانية للموقع للاطلاع عليه.
وتمت مناقشة انشاء مدرسه للصم مموله من صندوق التعاون والتي سوف تقام على ارض للبلدية في الجهة الغربية من المدينة.
واشار الهاشم خلال لقائه الوزير الى حاجة المدينة لهذه المشاريع الحيوية والتي ستخدم قطاعات هامة في المجتمع وستوفر بيئة تعليمية تربوية مميزة في المدينة.
كما اطلع الهاشم الوزير الضيف على واقع المدينة واضعا اياه في صورة الاوضاع الحالية لها من النواحي الاقتصادية والزراعية.
يشار بأن لقاء الوزير جاء على هامش زيارته للمحافظة لوضع حجر الأساس لمدرسة ذكور جينصافوط الثانوية، وزيارة الى جمعية الأمل للصم

01 1 2 4 5 6 7 8 09 9 10 11