نشر بتاريخ :   29/10/2017 08:10 ص - بواسطة : Wael Shraim


1 (3)



التقى رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في دار البلدية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه ووفد مرافق للحديث حول اخر مستجدات العمل البلدي وخطط البلدية التنموية. بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام نضال جلعود.
وقال اللواء رافع رواجبه اننا نلمس تحسن في الاداء والعطاء على صعيد العمل البلدي وترجم ذلك ارتياح مواطني المدينة على ما تقدمه البلدية من خدمات، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل ومساندتها بكل ما تقوم به البلدية لتحسين اوضاع المدينة وتطويرها.
واشار رواجبه ان المدينة بحاجة لتكاتف مختلف مؤسسات المدينة نظرا لتعرضها المستمر لانتهاكات الاحتلال بحقها يوميا وجدار الفصل العنصري المتجددة اثاره.
بدوره شكر المصري المحافظ على دعمه ومساندته المستمرة للبلدية مستعرضا مشاريع البلدية وخططها المالية والادارية ورؤيتها التنموية.
واشار المصري ان البلدية بدأت بترجمة خطط العمل الادارية الموضوعة والاعتماد على الية الحسابات المالية المنفصلة لكل دائرة وقسم وقريبا سيتم الانتهاء من الهيكلية الادارية لمختلف دوائر واقسام ووحدات البلدية.
وعلى صعيد المشاريع اشار المصري الى ما تم الحصول عليه مؤخرا من وزارة الحكم المحلي بعد لقاء الوزير د. حسين الاعرج الاخير، وهي مشاريع بقيمة مليون شيكل واخرى من صندوق البلديات بقيمة تقريبية 700 الف يورو ستخصصها البلدية بمجملها لصيانة وتأهيل كافة شوارع المدينة. مؤكدا على ما قاله المحافظ ان العمل التكاملي لمختلف مؤسسات وفعاليات المدينة سيحقق النجاحات المرجوة من تطوير المدينة وتنميتها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين المستفيدين.

1 (4) 1 (3) 1 (2) 1 (1)