نشر بتاريخ :   14/10/2017 07:10 ص - بواسطة : Wael Shraim


2



9/10/2017

التقى  رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري الاعلاميين العاملين في محافظة قلقيلية وذلك لنقاش سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقة بين الطرفين وذلك بحضور ومشاركة عضوي المجلس البلدي مصطفى ابو صالح ود. عميد شريم وطاقم قسم العلاقات العامة والاعلام في بلدية قلقيلية.
واشار د. المصري في افتتاحه اللقاء الى اهمية التعاون والشراكة ما بين البلدية والاعلاميين كونهم الفئة الاكثر تأثيرا في خلق الرأي العام المجتمعي خاصة في ظل ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة. مضيفا بان البلدية تعمل وبشكل مستمر على تعزيز التعاون مع الاعلام من اجل مواكبة مستجدات الاعمال المختلفة التي تقوم بها البلدية ضمن خطة عملها لتحقيق اهدافها والتي تتلاءم مع خطتها التنفيذية.
واشاد المصري بفكرة انشاء مركز تواصل اعلامي في البلدية لخدمة مدينة قلقيلية واظهار الميزات الإيجابية والترويج لها في مختلف المجالات خاصة وان وجود مركز اعلامي جزء من توجه المجلس البلدي، املا من الإعلاميين ان يكونوا شاهدين على الحقيقة في كل المجالات لانهم اصحاب الهمم العالية لخدمة قلقيلية شاكرا لهم تواصلهم المستمر مع البلدية وتغطية كل ما يتعلق بالشأن المحلي واخبار البلدية.
واطلع عضو المجلس البلدي مصطفى ابو صالح الوفد الاعلامي على آخر المستجدات في العمل البلدي ومشاريع البلدية ورؤيتها الاستراتيجية داعيا الاعلاميين الى تشكيل حالة من المسائلة الاجتماعية لأداء البلدية وتقديم التغذية الراجعة فيما يتعلق بأداء البلدية وخدماتها المختلفة.
من جانبه شكر نعيم سويلم مراسل صوت فلسطين البلدية على هذه اللفتة وعلى حرصها على التواصل الاجتماعي مؤكدا على ضرورة انشاء مركز اعلامي يتصدر التغطية الاعلامية وذلك ضمن خطة مدروسة لما فيه مصلحة للمدينة.
وشكر عزت ابو عباه مدير مكتب تلفزيون فلسطين في قلقيلية البلدية على اللفتة الكريمة وعلى حرصها على التواصل الاجتماعي والتي يصب جميعا في خدمة المواطن وتعزيز التنمية المجتمعية مشيرا الى توجه فضائية فلسطين الى تخصيص برنامج اسبوعي بعنوان ” شؤون البلديات” سيتم العمل به قريبا.
بدوره قال مراسل وكالة وفا الاخبارية، يونس نزال، ان الاعلامي بدوره يقوم بالتركيز على الظواهر السلبية في المجتمع للفت نظر المسؤولين عليها من أجل العمل على اجراء اللازم بها
من ناحيته قال مازن بغدادي مراسل صحيفة الحياة الجديدة في محافظة قلقيلية، ان على البلدية ان تقوم بإصدار توضيحات عامة للمواطنين في قضايا او قرارات هامة لتكون الصورة أوضح للمواطن والمراسل على حد سواء، مشيرا الى أهمية وجود مركز اعلامي في المدينة يقوم بالاهتمام بالقضايا المحورية التي تهم المدينة ككل.
وشكر الاعلاميون بلدية قلقيلية على تعزيز العلاقة معهم من خلال عقد اللقاءات الدورية والتواصل الدائم مؤكدين على دورها الريادي في المجتمع.

1 2 3 4 5 6 7 8