اخر الاخبارالفعاليات والنشاطاتلقاءات الرئيس

رئيس بلدية قلقيلية د . هاشم المصري يفتتح معرض الكتاب السنوي بعنوان “نحو جيل قارئ”

15/10/2017

تحت رعاية رئيس بلدية قلقيلية د . هاشم المصري افتتح معرض الكتاب السنوي بعنوان “نحو جيل قارئ” وذلك في مكتبة بلدية قلقيلية والتي نظمته دار العماد للنشر والتوزيع – الخليل – وبالتعاون مع المكتبة.
بحضور ومشاركة رئيس البلدية د. هاشم المصري وخالد نزال ممثلا عن محافظة قلقيلية وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية وعميد كلية الدعوة الإسلامية د. احمد نوفل ومهند شاور مدير عام مديرية الارتباط المدني وانور ريان مدير مديرية الثقافة واسماء حنون مدير مديرية العمل و د. نور الاقرع نائب مدير جامعة القدس المفتوحة وعضوة المجلس دولة زيد ورئيس قسم المكتبة لينا شاور ومدراء مؤسسات رسمية وشعبية وممثلين عن الجمعيات وحشد من المثقفين والمهتمين.
وشكر د. المصري القائمين على المعرض مثمنا دور الفعاليات التي تدعم الحركة التعليمية والثقافية مؤكدا على دور البلدية في سبيل دعم النشاط الثقافي في المحافظة، واحتضانها للعديد من الفعاليات التي من شأنها تسهم في تعزيز المشهد والحراك الثقافي
ورحبت شاور بالحضور موجهه شكرها لجميع من ساهم وشارك في هذا المعرض مشددة على أن المكتبة تحرص دائما على إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات بشكل دائم والتواصل مع روادها وزوارها في توفير كل ما هو جديد من عناوين الكتب التي تصدر عن دور النشر وذلك دعما للحراك الثقافي على مستوى المحافظة.
وتجول المشاركون بين زوايا وجنبات المعرض التي احتوت كتباً علمية وثقافية ودينية معبرين عن سعادتهم واستحسانهم بزوايا المعرض ولنوعية الكتب المتوفرة.
ويشار بان المعرض يهدف الى نشر ثقافة الكتاب وايصاله لأكبر عدد ممكن من الناس بأسعار مناسبة و يحتوي تنوعا في المجالات كافة منها الادبية والعلمية والطفل. وسيستمر لمدة اربعة ايام ويفتح ابوابه من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق