اخر الاخبار

رئيس البلدية يلتقي باهالي قلقيلية في جمعية قلقيلية بالاردن

التقى رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري يرافقه عضو المجلس البلدي مصطفى ابو صالح باهالي قلقيلية في جمعية قلقيلية في الاردن ضمن سلسلة لقاءات يجريها مجلس بلدية قلقيلية لتعزيز العلاقة مع اهلنا في الاردن واطلاعهم على واقع مدينة قلقيلية .
حضر اللقاء رئيس جمعية قلقيلية بشير الحسن و النائب امجد المسلماني والنائب اندريه مراد العزوني وظافر البسطامي رئيس جمعيات العاصمه الاردن والشيخ هشام الرفاتي والشيخ ذيب النسور بالاضافة الى رؤساء جمعيات وفعاليات من قلقيلية ومحافظات الوطن وفعاليات شعبية .
بدا اللقاء رئيس الجمعية بشير الحسن بالترحيب بالوفد القادم من فلسطين والضيوف الكرام ، مشيرا الى العلاقة المتينه التي تربط الدولتين .
وضاف الحسن انه هذه اللقاءات تعزز الروابط والتواصل ما بين اهالي قلقيلية في الداخل والخارج وتبيقهم على اطلاع بواقع مدينتهم الذي حرم الكثيرين من زيارتها .
بدوره اكد د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية على اهمية هذه اللقاءات والتي هي الاولى من نوعها ولن تكون الاخيرة ، شاكرا لجمعية قلقيلية ورئيسها واعضائها حسن الضيافة والاستقبال .
واستعرض المصري تاريخ مدينة قلقيلية والنكبات التي تعرضت لها منذ عام 1947 واحتلالها عام 1967 وتوالي النكبات وكان اخرها اقامة جدار الفصل العنصري حولها ، والحصار الذي تتعرض له المدينة حتى وقتنا الحاضر.
واشار المصري الى الدور الهام الذي تلعبه البلدية في الحفاظ على المدينة وتطويرها وفق سياسة وخطة مرسومة ، والدور التكاملي مع اهالي قلقيلية في الداخل والخارج من اجل الارتقاء بالمدينة والنهوض بها لتكون في مصاف المدن الحديثة والمتطورة .
من جانبه اشاد البساطمي بدور البلدية ، واتحاد الجمعيات في دعم الاهالي في الداخل وضروة التواصل الدائم بينهم .

النائب اندريه العزوني والنائب المسلماني في كلمتهما اشادوا بصمود اهلنا في قلقيلية مبدين اعجابهم بدور البلدية ، واعدين بزيارة الى المدينة خلال الفترة القادمة وتقديم كل افاق التعاون الممكنة لها .
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التكريمية .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق