اخر الاخبارالفعاليات والنشاطاتلقاءات الرئيس

رئيس البلدية د. هاشم المصري يلتقي السفير التركي في فلسطين ومنسق عام وكالة التعاون التركيا “تيكا” في فلسطين

5/9/2017

بدعوة من جمعية خريجي تركيا للقاء معايدة بعيد الاضحى التقى رئيس البلدية د. هاشم المصري في متنزه وحديقة الحيوانات السفير التركي في فلسطين غورجان تورك اوغلو ومنسق عام وكالة التعاون التركيا “تيكا” في فلسطين بولاند قورقماز ووفد مرافق لهما وكان في الاستقبال محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجية ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ونائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم ومدير الحديقة محمد شريم والدكتور محمود مطر رئيس جمعية خريجي تركيا وأعضاء من الجمعية و اعضاء من المجلس البلدي.
ورحب المصري بالوفد الضيف شاكرا لجمعية خريجي تركيا جهودهم في تنظيم اللقاءات الرسمية وتسليط الضوء على قلقيلية ومرافقها مطلعا الوفد الضيف على اخر المستجدات على صعيد العمل البلدي ومشاريع البلدية.
وأطلع المحافظ اللواء رافع رواجبة الوفد الضيف على وضع محافظة قلقيلية المتردي بسبب ممارسات الاحتلال مشيرا أن قلقيلية هي الأكثر تضررا جراء بناء الجدار الفاصل كونها مدينة زراعية أملا في تنفيذ العديد من مشاريع دعم الصمود لأهالي المحافظة بدعم من الحكومة التركية.
من جهته شكر السفير التركي المحافظ ورئيس البلدية على ما قدموه من معلومات خلال اللقاء، وثمن جهود رئيس وأعضاء جمعية خريجي تركيا، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية حية ومحورية في المنطقة لا يمكن تجاهلها، منوهاً إلى مكانة هذه القضية لدى الشعب التركي وقيادته، داعياً إلى حالة تواصل دائمة على المستوى الشعبي والرسمي.
وتجول الوفد الضيف في متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية في المدينة مشاركين اهالي المدينة اجواء العيد.
يشار بان لقاء الوفد كان في البداية في كنتري راس عطيه بمشاركة السفير د. فائد مصطفى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية ونائب رئيس الجالية الفلسطينة في تركيا محمد ملحم.

3 (1) 3 (2) 3 (3) 3 (4) 3 (5) 3 (6)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق