نشر بتاريخ :   07/06/2017 09:06 ص - بواسطة : بلدية قلقيلية


1



نفذت فعاليات قلقيلية الرسمية جولة مسائية لتفقد اسواق المدينة تقدمها محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وامين سر حركة فتح محمود ولويل وقائد منطقة قلقيلية العميد ركن مهدي سرداح ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك ومدير جهاز الامن الوقائي العقيد هلال عبد الحق ومدير الاستخبارات العسكرية العقيد حسن العطاونة وكبار الضباط من الاجهزة الامنية ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور واعضاء من الغرفة التجارية ومدير عام دائرة السير في قلقيلية عماد عبد الحافظ والمدير الاداري لجامعة القدس المفتوحة د. نور الاقرع ومدير بلدية قلقيلية م. عبد المؤمن عفانة.
وتجولت الفعاليات في شوارع المدينة والتقوا التجار حاثينهم على الالتزام بالاسعار لتشجيع التسوق وكذلك متابعة عملية تركيب الانارة والزينة في شوارع المدينة شاكرين كافة المبادرين على هذه الحملة المميزة للنهوض بالمدينة ودعم اقتصادها خلال الشهر الفضيل.
واكد رئيس البلدية خلال الجولة على وقوف البلدية الدائم والداعم خلف كافة المبادرات البناءة خدمة للصالح العام مبديا سعادته على هذه اللفتة من اهالي المدينة والتي هي ليست بغريبة عنهم ووقوفهم يدا واحد متكاتفين مع مؤسسات المدينة الرسمية تحقيقا للمصلحة العامة.

1 2 3 4 5 6 7 8 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20