نشر بتاريخ :   29/10/2017 09:10 ص - بواسطة : Wael Shraim


7 (4)



23/10/2017

انطلقت في قاعة النادي الاهلي بقلقيلية الدورة التدريبية برعاية بلدية قلقيلية وبالتعاون مع الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية (FSGT)والتي تهدف لتطوير الرياضة لخدمة ذوي الاعاقة من خلال تدريب مجموعة من المهتمين من مؤسسات وجمعيات وبناء قدراتهم في ذات المجال.
وافتتح الدورة رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري بحضور المدربين الفرنسيين والمشاركين على مستوى المحافظة الذين يمثلون مؤسسات وجمعيات تخدم ذوي الاعاقة بالإضافة الى مشاركة وفاء حجار عاملة التأهيل المجتمعي التابع للبلدية الذي يقدم خدمات لذوي الاعاقة.
واكد الدكتور المصري ان البلدية تسعى لتطوير سياساتها اتجاه الاشخاص من ذوي الاعاقة من خلال بناء قدرات الكوادر العاملة في هذا المجال وتحديدا عاملة التأهيل المجتمعي ضمن البرنامج الذي ترعاه البلدية منذ سنوات لخدمة هذه الفئة المهمة في مجتمعنا واضاف الدكتور المصري ان الهدف كذلك هو فتح المجال للمؤسسات المحلية العاملة في ذات المجال للاستفادة من الخبرات الدولية وتطوير القدرات لخدمة ذوي الاعاقة من خلال النشاط الرياضي.
وقدم الدكتور المصري شكره للفدرالية الفرنسية ولمقاطعة سين سان دونيه والتي تربطها علاقة توأمة متميزة مع قلقيلية لدعمها وايفادها مدربين لتنفيذ التدريب.
وشكر طاقم التدريب من الفدرالية الفرنسية بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال والتنسيق المسبق لتنفيذ التدريب و على الدعم الفني واللوجستي المطلوب في كافة المراحل.
وستكون الدورة التدريبية في الفترة الواقعة بين 22- 26/10/2017 وستتضمن مجموعة من التدريبات العملية والنظرية بالإضافة الى تنفيذ نشاطات ميدانية وعمل مهرجان دمجي – من ذوي الاعاقة الحركية ومن ذوي الاعاقة العقلية- كنشاطات ختامية للتدريب.

7 (1) 7 (2) 7 (3) 7 (4) 7 (5) 7 (6) 7 (7) 7 (8)