اخر الاخبار

دورة تدريبية بعنوان مهارات التسويق الالكتروني

نظمت بلدية قلقيلية دورة تدريبية بعنوان مهارات التسويق الالكتروني والتي استهدفت مؤسسات المجتمع المدني وخريجي

الاعلام والتسويق وطلاب الجامعات ذات الاختصاص والمتطوعين في الجمعيات الخيرية بإشراف المدربة ياقوته رشدي الخبيرة الدولية في مجال التسويق وتطوير الاعمال بحضور ومشاركة رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وعضو المجلس البلدي مصطفى ابو صالح و منسق الدورة رشيد شريم ومدير وحدة التنمية الاقتصادية المحلية خالد طه وطاقم العلاقات العامة والاعلام في البلدية وذلك ضمن نشاطات وحدة التنمية الاقتصادية في البلدية.
د . هاشم المصري افتتح الدورة بكلمة ترحيبية بالحضور موضحا اهمية الدورة التدريبية في اكساب طاقم العمل المستهدف من البلدية مهارات وخبرات متقدمة وعصرية في التسويق الالكتروني، والذي اضحى سمة مميزة للعصر الحديث، خاصة في ظل ازدهار الاعمال عبر الانترنت والتجارة الالكترونية، وكذلك ضرورات مواكبة البلدية لكافة المستجدات التقنية في مجال التسويق الالكتروني، من اجل عكس ذلك في خدماتها المقدمة للمواطنين ضمن توجهات المجلس الاقتصادي للتنمية المحلية مشيرا الى ان بلدية قلقيلية وضمن رؤيتها التطويرية تعمل وبالشراكة مع المؤسسات ذات الصلة الى تطوير مواردها البشرية، واكسابهم مهارات متقدمة للارتقاء بمستوى الاعمال و الخدمات المقدمة.
من جانبها استعرضت المدربة ياقوته رشدي عمليات تطوير المبيعات والاعمال الريادية والتسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مشيرة الى طرق تحليل الاحتياجات ومعالجة الاعتراضات من قبل الزبائن وكيفية وادارة العلاقات مع الزبائن لتنفيذ عملية البيع من خلال وضع اهداف التسويق وجمع المعلومات الكافية والصادقة متطرقة الى كيفية انشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي للوصول شريحة من الزبائن المحتملين
بدوره اشار شريم الى ان الدورة تهدف الى بناء قدرات اصحاب المشاريع والاعمال والرياديين والخريجين في مدينة قلقيلية في مجال التسويق الالكتروني واكساب الخبرات لمواكبة التطور الكبير في وسائل وطرق التسويق الالكتروني والاعلام الاجتماعي Social Media. مثمنا دور البلدية في دعمها واحتضانها للأنشطة والدورات التي تهدف الى تنمية المعارف والخبرات والمهارات في المجالات كافة.
وشكر الحضور جميع القائمين على هذه الدورة الهادفة وفي نهاية الورشة تم توزيع الشهادات على المشاركين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق