اخر الاخبار

بلدية قلقيلية ومركز قلقيلية الصحي ( اشراقة ) ينظمان يوم توعوي بحملة حياة

بلدية قلقيلية ومركز قلقيلية الصحي ( اشراقة ) ينظمان يوم توعوي بحملة حياة

تحت رعاية بلدية قلقيلية ( برنامج التأهيل المجتمعي ) وبمشاركة وتعاون مع مركز قلقيلية الصحي ( اشراقة ) تنظيم يوم توعوي للنساء ذوي الإعاقة بحملة حياة الخاصة بالتوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي .
وتهدف هذه الحملة الى تشجيع النساء ذوى الإعاقة بالفحص في العيادات الصحية الخاصة بالمرأة وتوعيتهم بمخاطر هذه المرض الخطير الذي يعد ثاني الامراض الخطرة على مستوى الامراض السرطانية التي تصيب المرأة .
بدوره شكر رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري مركز قلقيلية الصحي ( اشراقة ) على تعاونهم المستمر مع بلدية قلقيلية وشدد على النشاطات التي تقوم بها مركز اشراقة التي تهدف الى المحافظة على صحة وسلامة النساء الذي يعد الركيزة الأساسية لبناء المتجمع وشكر رئيس البلدية كافة القائمين على هذه العمل .

وتعد هذه الحملة ضمن الأنشطة الختامية للشهر الوردي الخاصة بتوعية الفحص المبكر لسرطان الثدي تحت شعار (حملة 3800 مش مجرد رقم) وتضمنت الفعالية إعطاء محاضرة حول أهمية الفحص المبكر وتشجيع النساء للتوجه الى عيادات صحة المرة المنتشرة في كافة انحاء الوطن والمتواجدة في مركز قلقيلية الصحي لعمل الفحص المجاني وضمن الحملة الختامية تم عمل نساط تفريغي للنساء ذوات الإعاقة .
بدوره اثنى الدكتور باسم الهاشم مدير مركز قلقيلية الصحي على تعاون بلدية قلقيلية على كافة الأصعدة والمجالات التي تعد ذات أهمية للمجتمع وشدد على أهمية الفحص المبكر للنساء من هذه المرض الخطير واثنى على كافة القائمين عليه .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook