اخر الاخبارالفعاليات والنشاطات

بلدية قلقيلية تطلق برنامج “مبادرون مؤثرون” بحملة نظافة في احد احياء المدينة

المبادرات مستمرة ولن تتوقف 

بلدية قلقيلية تطلق برنامج “مبادرون مؤثرون” بحملة نظافة في احد احياء المدينة
المبادرات مستمرة ولن تتوقف
لأن مسؤوليتنا تجاه وطننا كبيرة ونعمل في البلدية على احتضان المشاركة المجتمعية والتطوعية التي تعتبر الركيزة الأساسية لمستقبل زاهر لمدينتنا الحبيبة ومواطنيها الاعزاء اطلقت بلدية قلقيلية اليوم برنامجها الريادي “مبادرون مؤثرون” والتي كان مفتاحها مبادرة “إحياء الاحياء” حملة تنظيف ودهان ارصفة وزراعة اشتال والتي استهدفت اليوم حي النقار من اكثر المناطق ازدحاماً بالسكان بحضور ومشاركة رئيس البلدية فيصل شريم ومدير التربية والتعليم أ . امين عواد والنائب الإداري عضو المجلس البلدي منى عفانة وعضوتي المجلس البلدي م.صابرين نزال وثريا شنطي ومدير المركز المتنقل في الشرطة المقدم معتصم خريشة رافقه عدد من الضباط وممثلات من المنتدى النسوي وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية في المدينة وممثلين من المجتمع المحلي القاطنين في حي النقار وكادر تعليمي وطلاب من مدرسة العودة المتواجدة في الحي ومهتمين .
وثمن شريم المبادرات التي تخلق شراكات مجتمعية بهدف تطوير وتجميل المدينة مؤكدا ان البلدية وضعت نصب اعينها استنهاض المجتمع المحلي بكافة مكوناته وشرائحه من اجل بيئة جميلة مشددا على اهمية خلق ثقافة ايجابية لدى المواطن تجاه الحفاظ على البيئة وخلق وازع داخلي للعمل التطوعي كرافعة للتنمية المجتمعية المستدامة “قائلا ندعوكم جميعا للعمل بروح واحدةً ويد واحدة للوصول الى ما نصبوا من رقي وحضارةً فالجميع اصدقاء للعمل البلدي فمشاركتكم اليوم تؤكد الانتماء وحب الوطن بإيجاد بيئة امنة صحية نظيفة فهذا جزء من الواجب الوطني فالنظافة عنوان الحضارة ورقي المجتمعات .
وشدد شريم ان البلدية ستواصل مشوارها بمبادراتها الريادية التي تسهم في إحداث تنمية شاملة بالمجالات كافة والتي كان مفتاحها مبادرة إحياء الاحياء مثمنا جهود الشركاء كافة من مؤسسات رسمية ومجتمعية وخاصة قطاع التربية والتعليم كونه الحاضنة الاساسي والرئيسي لأبنائنا جيل المستقبل .
وقالت مركز نشاطات البرنامج نهاية عفانة ان هذه هي بداية انطلاق البرنامج حيث سيكون هذا البرنامج مستمر وستنفذ العديد من المبادرات الهادفة في كافة احياء المدينة تباعاً .

بدورهم ثمن اهالي الحي المبادرة التطوعية التي تجسد عملا وتطبيقا لرسالة ورؤى المجلس البلدي في غرس القيم التطوعية والعمل الجماعي وتساهم في تنمية المدينة ونهضتها وتوفير بيئة جميلة أمنة .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook