اخر الاخبار

بلدية قلقيلية تتعامل مع 80 حالة (طوارئ) خلال المنخفض الجوي

تعاملت بلدية قلقيلية بنجاح مع 80 حالة (طوارئ) خلال المنخفض الجوي الحالي في مختلف انحاء المدينة من خلال طواقمها واقسامها المختصة.
حيث قامت شعبة الصرف الصحي بالتعامل مع 40 حالة وهي تنظيف وتسليك خطوط صرف صحي و خطوط مياه الامطار. وعلى صعيد قطاع الكهرباء قام قسم الكهرباء بالتعامل مع 30 حالة منها تغيير فيوزات ضغط منخفض ومرابط ABC وصيانة عدد من وحدات الانارة التي تضررت بفعل المنخفض الجوي وتثبيت وازالة يافطات اعلانية معدنية بشوارع المدينة خوفا من وقوعها وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وتم متابعة عدادات المواطنين اثناء المنخفض.
وعلى صعيد قسم الحركة تم التعامل مع 9 حالات منها وضع حواجز من البيسكورس وذلك لمنع تدفق مياه الامطار على املاك المواطنين والاراضي الزراعية ومتابعة تدفق مياه الأمطار قرب الجدار الغربي ووادي الصبر.
اما على صعيد شعبة الزراعة تم التعامل مع حالة واحدة وهي ازالة شجرة معمرة داخل حديقة الحيوانات سقطت بفعل الرياح الشديدة.
وشكر رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري طواقم البلدية الفنية الذين واصلوا الليل بالنهار في خدمة اهالي المدينة والمواطنين تحقيقا لرؤية ورسالة البلدية بتوفير الخدمات الافضل لمواطني المدينة، مؤكدا ان لجنة الطوارئ في البلدية على أهبة الاستعداد دائما، شاكرا كافة المؤسسات الشريكة على تعاون.
واهاب المصري بالمواطنين التواصل الدائم مع البلدية من خلال الاتصال المباشر او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع البلدية الرسمية للإبلاغ عن أية اضرار او طلب للمساعدة في أي وقت متمنيا السلامة العامة للجميع.

IMG_9578

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق