نشر بتاريخ :   24/08/2017 07:08 ص - بواسطة : Wael Shraim






23/8/2017

شارك رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في استقبال وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج في مقر المحافظة خلال زيارته للمدينة بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه ورائد مقبل مدير الحكم المحلي قلقيلية .
وعبر اللواء رافع رواجبه عن شكره لهذه الزيارة الكريمه مستعرضا للوزير المشاكل التي تمر بها قلقيلية والاعباء الاقتصادية وارتفاع نسبة البطاله والفقر فيها ، شاكرا ما تقوم به الوزارة لتنمية محافظة قلقيلية .وأشاد رواجبه بحل البلدية المؤقت في موضوع الكهرباء داعيا تدخل الوزارة لرفع حمل كهرباء المدينة.
بدوره قال الاعرج ان مدينة قلقيلية من المدن الهامة والتي تحظى بمتابعة واهتمام واسعين على صعيد مجلس الوزراء ناقلا كلمات الرئيس محمود عباس بان الهم الأول والأخير هو تمكين المواطن الفلسطيني في ارضه والثبات عليها وابدى الاعرج استعداده لدعم البنية التحتية للتوسعة الهيكلية الجديده المقت في المدينة وتطويرها من اجل استغلالها من قبل البليدة لتوسعة المدينة .
واكد الاعرج بان من حق المواطن القلقيلي ان ينعم بالصحة والتعليم والعمل وتوفير حياة رغيده له ، وانه في خلال زياراته الاخيره دعا عدة وفود طبية لزيارة مدن الشمال ومن ضمنها مدينة قلقيلية واجراء العمليات فيها كنوع من أنواع الدعم لهذه المدينة المنكوبة .وابدى الاعرج اهتمامه بما تقوم به البلدية من تسديد الديون ودفع فاتورة الكهرباء وانه سينقل هذه العمل الى رئيس الوزراء.
من جانبه قال المصري ان بلدية قلقيلية تعمل وفق خطط عمل مدروسة لتطوير المدينة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية والربحية وزيادة الايرادات العامة والتي تنعكس بدورها على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مطلعا اياه على اعمال البلدية ووضعه في صورة اخر المستجدات.

1 2 3 4 5