نشر بتاريخ :   02/11/2017 08:11 ص - بواسطة : Wael Shraim


3



28/10/2017

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية ضمن مشروع الاهتمام ودمج ذوي الاعاقة في المجتمع من خلال الانشطة الرياضية بمهرجان دمجي – من ذوي الاعاقة الحركية ومن ذوي الاعاقة العقلية في الملعب الخماسي والتي تنفذها بلدية قلقيلية بالتعاون مع الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية (FSGT) بمشاركة 27 متدربا ومتدربة يمثلون عددا من المؤسسات والجمعيات التي تعنى بذوي الاعاقة.
وشدد د. المصري على اهمية الاهتمام بذوي الاعاقة وتوفير كافة السبل لدمجهم في المجتمع ومنها الانشطة الرياضية شاكرا الفيدرالية الفرنسية العمالية على شراكتهم وجهودهم التي بذلوها خلال فترة التدريب.
ومثل بلدية قلقيلية في تسليم الشهادات للمشاركين في التدريب عضو المجلس البلدي المهندس عيسى شريم والذي بدوره اثنى على المدربين والمشاركين املا ان يستفيد المتدربين من التدريبات التي تلقوها في خدمة الاشخاص من ذوي الاعاقة.
يشار بان الدورة التدريبية استمرت خمسة ايام وشارك فيها 27 متدرب ومتدربة بإشراف مدربين محليين ومدربين فرنسيين من الفيدرالية الفرنسية حيث تضمنت مجموعة من التدريبات العملية والنظرية بالإضافة الى تنفيذ نشاطات ميدانية وعمل مهرجان دمجي – من ذوي الاعاقة الحركية ومن ذوي الاعاقة العقلية – كنشاطات ختامية للتدريبي.

1 2 3 5 6 9 10 11 12 14