اخر الاخبارالفعاليات والنشاطات

احتفال تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة “الانجاز”

احتفال تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة “الانجاز”

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت اليوم بلدية قلقيلية وبالشراكة مع إقليم حركة فتح والغرفة التجارية ولجنة زكاة قلقيلية حفل تكريم للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ” الانجاز” من أبناء مدارس المدينة للعام الدراسي 2018 بعنوان ” فوج الصمود… الخان الأحمر في عيوننا”، وذلك في قاعة البلدية
وشارك في التكريم المحافظ اللواء رافع رواجبة ، رئيس بلدية قلقيليةد. هاشم المصري وأعضاء البلدية، مدير الغرفة التجارية محمد قطقط، منى عفانة عضو إقليم حركة فتح، خضر عودة مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية، ورئيس لجنة الزكاة الدكتور احمد نوفل،ومدراء مؤسسات رسمية ومدارس والطلبة المتفوقين وذويهم.
وفي كلمته خلال التكريم نقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن للطلبة المتفوقين وذويهم، مباركا للطلبة تفوقهم وانجازهم، وقال “ان ارتباط عنوان الحفل بصمود أهلنا في الخان الأحمر لهو دليل على وحدة شعبنا وقضيتنا، مؤكدا أن هذه رسالة للعالم أننا شعب قادر على بناء مستقبله وتحقيق طموحه بالعزيمة والإصرار والصمود” ، مشيدا بصمود قيادتنا الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن في وجه المؤامرات الهادفة للنيل من حقوق شعبنا وحريته، موجها رسالة للعالم اجمع بان شعبنا ماض في تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا أحرار العالم للوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني.
بدوره أشار د.هاشم المصري رئيس البلديةإلى أهمية العلم والتعليم وحث الدين عليه، معربا عن فخره بتكريم الطلبة المتفوقين، مؤكدا أنهم بناة المستقبل ولبناته، داعيا إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد كي يكونوا قادة التحرير وبناة الدولة، مثمنا جهودهم وجهود ذويهم على ما قدموه من سهر ومشقة.
وهنأ مدير الغرفة التجارية الطلبة المتفوقين، مشيرا إلى أن هذا التفوق نتيجة للجهد والجد والمثابرة، داعيا إياهم للمزيد من التميز في حياتهم الجامعية، وان يكونوا سفراء لبلدهم ووطنهم.
وبارك خضر عودة في كلمته عن مديرية التربية والتعليم للطلبة وذويهم هذا الانجاز، مثمنا جهود الهيئة التدريسية، منوها إلى تحقيق محافظة قلقيلية لأعلى نسب نجاح على مستوى الوطن، وهذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا العمل الدءوب والجهد المتواصل من قبل المديرية ووزارة التربية، موجها رسالة للطلبة بان النجاح هو بداية الطريق ولإكمال المسيرة نحتاج إلى المزيد من الجهد.
وفي كلمتها عن حركة فتح باركت منى عفانة للأهالي والطلبة هذا التميز، مشيدة بجهود وزارة التربية والمديرية والهيئة التدريسية، مؤكدة حرص حركة فتح على دعم المسيرة التعليمية ودعم الإبداع والتميز، مشيرة ان تسمية الفوج بفوج الصمود مواكبة للأحداث السياسية، وهذا دليل على ان شعبنا في خندق واحد في مواجهة الاحتلال.
وشكر د.احمد نوفل القائمين على الحفل، وبارك للطلبة تفوقهم، مشيرا إلى ما تقوم به لجنة الزكاة من دعم للمسيرة التعليمية وتبنيها للطلبة المتفوقين.
وفي كلمتها عن الطلبة المتفوقين أشادت الطالبة آية أبو شعر بجهود الطلبة المتفوقين، شاكرة القائمين على الحفل، مؤكدة الاستمرار في الجد والمثابرة للمساهمة في بناء الدولة المستقلة.
وتخلل الحفل فقرتين فنيتين قدمتها فرقة كورال مدرسة بنات حبلة وفقرة شعر للطالبة زين منتصر من مدرسة الاسراء
وفي نهاية الحفل وزعت الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين والداعمين للحفل والطلبة المتفوقين.
وادار عرافة الحفل الطالبتين المتميزتين يافا محمد عدنان وهبة الدلو.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق