نشر بتاريخ :   24/01/2017 09:01 ص - بواسطة : بلدية قلقيلية


IMG_0027



عقدت  بلدية قلقيلية ونقابة المهندسين اجتماعا لنقاش اليات تطبيق اذونات الصب، وذلك في قاعة بلدية قلقيلية بحضور ومشاركة رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير وعضو المجلس البلدي منذر اشتيه، وقسم الهندسة والتنظيم في البلدية، ورئيس فرع نقابة المهندسين في محافظة قلقيلية م. طارق عتماوي، وعدد من أصحاب المكاتب الهندسية وممثلي شركات باطون في المدينة.
و رحب اعمير بالحضور شاكراً لهم اهتمامهم وجهودهم وتعاونهم مع البلدية من اجل تنظيم المدينة والاهتمام بالمظهر الحضاري والعمراني لها، مؤكدا اهمية تطبيق وتنفيذ قانون اذونات الصب لما له اهمية في الحفاظ على جودة المباني وحفظ حقوق المواطنين ووقف حالة الفوضى في البناء باعتباره جزء منظم للعملية الهندسية وفقاً لمواصفات ومعايير هندسية صحيحة مشددا على ضرورة التنسيق مع كافة الاطراف ذات العلاقة والجهات المختصة لتطبيق القانون.
بدوه شكر عتماوي بلدية قلقيلية على احتضان الاجتماع، مشددا على دور النقابة في ترسيخ النظام، وحفظ الحقوق لكل من المواطن، والبلدية والشركات.
وتم في الاجتماع الخروج بعدة توصيات اهمها : قيام نقابة المهندسين بالتعميم على المكاتب الهندسية بضرورة الالتزام بالتعليمات، وفرض عقوبات على التجاوزات تبعا لنظام النقابة، والتأكيد على الضابطة الجمركية بوجود اذن صب لأي سيارة باطون من خارج المدينة، والاتفاق مع مصانع الباطون لتوجيه المواطن بعمل اذونات الصب.