نشر بتاريخ :   14/10/2017 07:10 ص - بواسطة : Wael Shraim






8/10/2017

عقدت بلدية قلقيلية اجتماعا بؤريا لمناقشة مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي”wwr- 04 ” مع لجنة الحي في المدينة والتي ينفذ فيها المشروع
وحضر اللقاء مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدير دائرة الصحة والبيئة والمياه م. سائد خاطر ورئيس شعبة الصرف الصحي م. يوسف سدة وم. فادي قبعة من الشعبة وطاقم المقاول المنفذ للمشروع وممثلين من لجنة الحي .
وعبر مدير البلدية م. مؤمن عفانة عن شكره للجنة الحي على تواصلهم مع طواقم البلدية مشيدا بأداء المقاول وطاقمه المنفذين للمشروع لحسن ادائهم والتزامهم الزمني لتنفيذ المشروع متمنيا على لجنة الحي مناقشة اعمال المشروع وتقديم كافة ملاحظاتهم فيما يتوقعون من مخرجات نهائية للمشروع مقدما بالغ شكره للجهات الممولة للمشروع والذي يأتي ضمن اولويات خطة العمل التي خرجت بها الدراسة التشخيصية للمياه والمجاري في المدينة والتي تم انجازها في العام 2013.
وجرى خلال اللقاء عرض نبذة عن العمل في المشروع ومراحله التي تم انجازها واهم المعيقات التي قد تواجه العمل في المشروع وموعد تسليمه النهائي .
وقدم الحضور من اعضاء اللجنة بمداخلات وملاحظات على العمل والتي تؤكد حرصهم على انجاح المشروع للخروج افضل النتائج والنجاح وشمولية الخدمة.
ويشار بأن المشروع هو الرابع من سلسلة مشاريع تأهيل شبكة الصرف الصحي في المدينة الممول من المقاطعتين الفرنسيتين (سين سان دونيه وفال دو مارن وشركائهم في المدينة حيث تبلغ قيمة المشروع 350 الف يورو

1 2 3 4 5 6 7 8